رئيس التحرير
علاء الجمل

عودة وسام أبو علي.. قائمة الأهلي لمباراة ميدياما الغاني

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي ميدياما الغاني، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت قطر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريباته صباح اليوم، استعدادًا للقاء، وشارك الثلاثي بيرسي تاو ووسام أبو علي بجانب كوكا في التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى غانا، لملاقاة فريق ميدياما الغاني.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وعقد جلسة مع مارسيل كولر والجهاز الفني واللاعبين، للتأكيد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، وحسم التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف

الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة

الوسط:  إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير

الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد، واستمر على الصدارة برصيد 6 نقاط، ويليه يانج أفريكانز وشباب بلوزداد بـ 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما في المركز الرابع 4 نقاط.