رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة والمعلق

الأهلي
الأهلي

يواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريباته صباح اليوم، استعدادًا للقاء، وشارك الثلاثي بيرسي تاو ووسام أبو علي بجانب كوكا في التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى غانا، لملاقاة فريق ميدياما الغاني.

الأهلي وميدياما

الخطيب يتواجد في مران الأهلي

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وعقد جلسة مع مارسيل كولر والجهاز الفني واللاعبين، للتأكيد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، وحسم التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي ميدياما الغاني، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت قطر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

ويذاع اللقاء بشكل حصري على قنوات بي إن سبورتس، ويتولى مهمة التعليق المعلق محمد علي محمد، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة.

المباراةالموعدالمعلق
الأهلي وميدياماالجمعة في تمام السادسة مساءعلي محمد علي
القناة: بي ان سبورتسالتردد:11623معدل الترميز: 27500

كما واصل الثلاثي، محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو، على هامش المران الجماعي، تنفيذ البرنامج التأهيلي لكل منهم من الإصابة التي لحقت بهم.

رئيس بعثة النادي الأهلي في غانا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة فريق الكرة المتوجهة إلى غانا غدًا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة فريق ميدياما، المقرر لها يوم الجمعة المقبل ٢٣ فبراير الجاري، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص مهند مجدي، على التنسيق مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات؛ لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى غانا

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى غانا صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لخوض مباراة ميدياما الغاني في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الغانية

وواجه الأهلي الأندية الغانية في 17 مباراة سابقة، نجح في تحقيق الفوز خلال 7 مباريات، فيما هُزم في 5 مباريات وتعادل في مثلها.

ترتيب مجموعة الأهلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد، واستمر على الصدارة برصيد 6 نقاط، ويليه يانج أفريكانز وشباب بلوزداد بـ 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما في المركز الرابع 4 نقاط.