رئيس التحرير
علاء الجمل

جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة سيراميكا والجونة

منتخب مصر
منتخب مصر

يحضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر لمباراة سيراميكا و الجونة المقرر لها الرابعة عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة ١٣ للدوري الممتاز.

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري.

تطورات الحالة الصحية لحسام حسن

قال مصدر مقرب من  حسام حسن أنه يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في إتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر للاسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وأكد، تابع مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الاسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

وأضاف، لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها في طريق السفر من الاسماعيلية للقاهرة.

وتابع، بعد الوصول للقاهرة شعر حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

وأردف، بعد اجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على اجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

وأختتم خرج  حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.