رئيس التحرير
علاء الجمل

مصدر بالأهلي يكشف موقف وسام أبو علي من اللحاق بمباراة شباب بلوزداد

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف وسام أبو علي من مرافقة بعثة الأهلي إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن الجهاز الطبي بالأهلي قرر تأجيل حسم مصير وسام أبو علي مهاجم الفريق من مرافقة البعثة إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد يوم 16 فبراير الجاري.

وتابع وسام أبوعلي بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي ولكن حتى هذه اللحظات لم يحسم الجهاز الطبي موقف اللاعب من السفر حيث ينتظر قطع اللاعب شوط كبير من التأهيل من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن سفره من عدمه.

وأكمل كولر ينتظر تقرير طبي أخير خلال أيام لحسم مصير اللاعب من الظهور للمرة الأولى في قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بعد التعاقد معه.

عودة رضا سليم.. قائمة الأهلي لمباراة سموحة الودية


يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سموحة اليوم في الثالثة عصرا، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحصلت "مصر الآن"، على قائمة الأهلي لودية سموحة المرتقبة اليوم الإثنين، في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

واختار مارسيل كولر كلا من:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ورامي ربيعة ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبد الجواد عبد الرحمن ويوسف سيد عبد الحفيظ وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم الدبيس وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومصطفى أبو الخير وكريستو وموديست ورضا سليم.