رئيس التحرير
علاء الجمل

عودة رضا سليم.. قائمة الأهلي لمباراة سموحة الودية

الأهلي
الأهلي

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سموحة اليوم في الثالثة عصرا، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحصلت "مصر الآن"، على قائمة الأهلي لودية سموحة المرتقبة اليوم الإثنين، في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

واختار مارسيل كولر كلا من:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ورامي ربيعة ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبد الجواد عبد الرحمن ويوسف سيد عبد الحفيظ وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم الدبيس وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومصطفى أبو الخير وكريستو وموديست ورضا سليم.

وكان مسؤولو النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق أتموا الاتفاق مع الحارس محمود الزنفلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود نية الشراء حال رغبة الأهلي في ضمه بشكل نهائي.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية.

وعلم "مصر الآن"، من مصدر مقرب من اللاعب أن محمود الزنفلي سوف ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية بعد غد الثلاثاء، بعد إتمام الصفقة.

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباريات دوري أبطال أفريقيا ومواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري.