رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد انتظام عمر كمال عبدالواحد في مران الأهلي

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته مساء الخميس، بمشاركة اللاعبين الدوليين، بعد العودة من معسكر الإمارات.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي إلى القاهرة، بعد إنتهاء معسكر الفريق بالإمارات، استعدادا للفترة المقبلة.

ومنح كولر راحة سلبية للاعبو الأهلي الدوليين حتى يوم الثلاثاء، بعد العودة من منتخب مصر، وينتظم عمر كمال عبدالواحد في المران مع بقية اللاعبين.

وقام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و٦ ناشئين ( حازم جمال - اسلام عبدالله- إبراهيم عبدالحكيم- يوسف عبد الحفيظ- مصطفى أبوالخير - محمد عبدالله) بالقائمة الإفريقية.

بات محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريب من الدخول في حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة المقبلة بعد الظهور بشكل جيد خلال معسكر الفريق بالإمارات.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع محمد الضاوي كريستو للتأكيد على أهميته داخل الفريق، وأنه سيحصل على الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق سيواجه مباريات قوية ومكثفة وتحتاج لجهود كافة اللاعبين.

وكان كريستو قد نجح في الظهور بشكل جيد أمام الاخدود السعودي ونجح في تسجيل هدف، ونال إشادة كولر والجماهير.