رئيس التحرير
علاء الجمل

مصدر يكشف موقف أحمد عبدالقادر من الاستمرار مع الأهلي

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف أحمد عبدالقادر لاعب النادي من الاستمرار مع الأحمر، خلال الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن أحمد عبدالقادر مستمر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد التوصل لحل مع كولر وإعادته مرة أخرى لتشكيل الفريق بعد تعافيه من إصابته.

وأضاف المصدر أن أحمد عبدالقادر يواصل عملية التأهيل وسيكون جاهز لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته مساء الخميس، بمشاركة اللاعبين الدوليين، بعد العودة من معسكر الإمارات.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي إلى القاهرة، بعد إنتهاء معسكر الفريق بالإمارات، استعدادا للفترة المقبلة.

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن رضا سليم بات قريباً من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي لحقت به خلال فترة التأهيل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن رضا سليم سيجري فحص طبي مساء اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي.

واضاف المصدر أن كولر يسعى لتجهيز اللاعب من أجل لحاق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.