رئيس التحرير
علاء الجمل

صدمة.. شوبير يكشف موقف الأهلي من دعم حراسة المرمى

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات تدعيم مسؤولو الأهلي لمركز حراسة المرمى، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية، اليوم وذلك بعد إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام كاب فيردي في كأس الأمم الإفريقية.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية: " يبدو أن الجميع انتصر لرأيه داخل النادي الأهلي، مارسيل كولر وميشيل يانكون مدرب الحراس، تمسكوا بالتعاقد مع محمد أبو جبل والإدارة رفضت ذلك، بسبب أزماته مع لاعبي الأهلي داخل غرف الملابس".

وتابع: "إدارة الأهلي اقترحت إعادة علي لطفي من صفوف زد، لكن المدربين وتحديدًا بانكون رفضوا الأمر، ويبدو أن الأهلي سيكمل موسمه بالثلاثي الموجود بالقائمة، مصطفى شوبير، حمزة علاء ومصطفى مخلوف ودي كلام أكيد".

ويسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تدعيم مركز حراسة المرمى، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية، اليوم وذلك بعد إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام كاب فيردي في كأس الأمم الإفريقية.

وكان مسؤولو الأهلي قد أنهوا اتفاقهم مع محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن حدث تراجع.

ويتصدر المرشحين للانضمام إلى الأهلي، محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، وعلي لطفي حارس مرمى نادي زد، للتعاقد مع أحدهما لتدعيم صفوف حراسة المرمى بالأحمر.

وعلم مصر الآن من مصدر مقرب، أن محمد بسام لديه رغبة في الإنضمام إلى الأهلي ولكن مسؤولو سيراميكا كليوباترا يرفضوا رحيله لعدم توافر الحارس البديل بنفس الإمكانيات.

بينما علي لطفي هناك محاولات مكثفة مع مسؤولو نادي زد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم، ومن المتوقع أن تحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.


وقام النادي الأهلي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة.

وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته مساء الخميس القادم، بمشاركة اللاعبين الدوليين، بعد العودة من معسكر الإمارات.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي إلى القاهرة، بعد إنتهاء معسكر الفريق بالإمارات، استعدادا للفترة المقبلة.