رئيس التحرير
علاء الجمل

وسام أبو علي: أشعر بالفخر الشديد لارتداء قميص الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب ليا

وسام أبو علي: أشعر بالفخر الشديد لارتداء قميص الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب ليا

وسام ابو علي
وسام ابو علي

أكد المهاجم وسام أبو علي، أنه تعرف على الكثير من الأمور عن الأهلي، وشاهد العديد من المباريات واللاعبين، وانبهر للغاية بمستوى الفريق، ‏خاصة في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي، مشيرًا أنه يعلم جيدًا صعوبة التحديات التي تنتظره، وبالتأكيد أتطلع إلى الفوز معه بكل ‏البطولات خلال الموسم الجاري.

وقال خلال تصريحات عبر قناة الأهلي : "كنت أعرف إمام عاشور، لأننا لعبنا معًا في الدوري الدنماركي، وكذلك أكثر من أعجبت به ‏بيرسي تاو ومحمد الشناوي، وأثق بشدة في التأقلم سريعًا داخل أجواء النادي بشكل عام".

وتابع: "أفشة من أقرب اللاعبين لي، سجل هدفا ضد الزمالك في نهائي إفريقيا ويجعلني أشاهد الهدف ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع ويحدثني أنه أفضل هدف في تاريخه.. ما أقول لأفشة لقد شاهدت هدفك بالفعل وأنا أيضا سجلت أهداف رائعة، يقول لي لا هذا أفضل، وإذا لم يجعلني أشاهد الهدف يحكي لي عنه باستمرار".

وأردف: " المنافسة في خط الهجوم قال إنه جاهز للتحدي، ويأمل في أن يمثل إضافة للفريق ويتوج معه بالألقاب، ومتحفز للغاية ‏لبدء مشواره والمشاركة في المباريات، فهدفه الأول هو تحقيق الفوز للفريق والتتويج بالبطولات، كما وجه الشكر إلى مارسيل كولر المدير الفني على ثقته ‏بقدراته، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنه".

وأكمل: "وجه وسام أبو علي رسالة لجمهور الأهلي، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر الشديد لارتداء قميص النادي، وأنه سعيد للغاية بدعمهم له ‏عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وتعهد بأن يبذل كل ما يمكن من أجل المساهمة في تحقيق الانتصارات وحصد ‏البطولات".

وغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مقر إقامته في عجمان في طريقه إلى ملعب التدريب لخوض مرانه الرئيسي اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق حتا الإماراتي وديًّا والمقرر لها الخامسة بتوقيت الإمارات غدًا الجمعة.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية مطولة بالفيديو للاعبين قبل مغادرة مقر إقامة بعثة الفريق.

وعرض المدير الفني محاضرة كاملة عن ودية الأخدود السعودي والتحضير لودية الغد أمام حتا الإماراتي.

يذكر أن الأهلي يخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة في إمارة عجمان بالإمارات حتى يوم ٢٨ من الشهر الجاري برعاية شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار.