رئيس التحرير
علاء الجمل

وسام أبو علي: مكانة الأهلي الكبيرة ووجوده في ‏المحافل القارية والعالمية سببًا للإنضمام له

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أكد وسام أبو علي، اللاعب الفلسطيني المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الأهلي، مؤكدًا أنها خطوة مهمة للغاية في ‏مسيرته الكروية، وأن الانضمام للنادي الأكبر في مصر والوطن العربي وإفريقيا، وصاحب التاريخ والبطولات والجماهيرية، شيء يدعو إلى الفخر.

وكشف وسام عن بداية المفاوضات: " بدأت قبل عدة أسابيع، ورحبت على الفور بالعرض، نظرًا لمكانة الأهلي الكبيرة ووجوده في ‏المحافل القارية والعالمية، وآخرها كأس العالم للأندية، والحصول على الميدالية البرونزية، مشيرًا أنه من عائلة تعشق الأهلي ‏وتشجعه منذ سنوات طويلة، فضلًا عن أن العرض فرصة ذهبية لأي لاعب يطمح في تحقيق البطولات وكتابة التاريخ".

وأضاف: " خلال الفترة الماضية تلقيت عروضًا من أندية عديدة، لكن قراري كان اللعب لبطل إفريقيا، خاصة مع الشعبية ‏الكبيرة للأهلي، وارتباط الجماهير بلاعبيه، كما أن فرصة اللعب لنادي القرن لا تأتي للاعب كل يوم، وأن اللعب أمام آلاف المشجعين في المدرجات يمنح اللاعب دوافع كبيرة للتألق،وأن يتوج مع الأهلي ‏بالكثير والكثير من البطولات".‏

وأكمل: " الأهلي ليس فقط نادي كرة قدم، ولكنه كيان كبير، ولديه تاريخ ومواقف، تجعل أي لاعب فخورًا بالانتقال إليه، ويعد ‏فرصة حقيقية لكل من يرغب في تحقيق العديد من الإنجازات، وليس من السهل أن ترفض عرضًا للعب بين صفوفه".

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدًا استعدادا لمواجهة نادي حتا الاماراتي، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في إطار استعدادات النادي للفترة القادمة.

وخسر الأهلي أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.