رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأت عديدة.. تشكيل مصر المتوقع لمواجهة غانا

منتخب مصر
منتخب مصر

اختتم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان استعدادا لمواجهة غانا في العاشرة مساء الخميس في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وعقد محمد صلاح قائد منتخب مصر جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة غانا وطالبهم بغلق مباراة موزمبيق، والتركيز على تحقيق الانتصار أمام غانا.

ويرصد لكم مصر الآن موعد مباراة مصر وغانا، حيث يلاقي المنتخب الوطني نظيره الغاني مساء الخميس في تمام الساعة العاشرة، والحادية عشر بتوقيت قطر.

وحصلت قنوات بي إن سبورتس القطرية على الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار.

وأكد محمود كهربا لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم على أهمية ضرورة تحقيق الانتصار أمام غانا، لبداية التأهل للدور القادم، بعد التعادل أمام موزمبيق بهدفين.

وقال محمود كهربا خلال تصريحات تليفزيونية، ان مباراة غانا حياة أو موت، ونلعبها بروح الجمهور ليس بروح اللاعبين.

وأضاف: " مواجهة غانا يجب أن نفوز بها لأجل الجماهير، بسبب المباريات السابقة أمامهم، ومن أجل مواصلة مشوار البطولة وحصد اللقب".

ويرتدي منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الافريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.