رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يضم عمر كمال عبدالواحد لمدة ثلاث سنوات ونصف

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر لمدة ثلاث سنوات ونصف ، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبدالرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

وقام توفيق بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية.

وكشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عن تدعيم خط الدفاع، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تكرر إصابات محمود متولي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن مارسيل كولر لديه رغبة في التعاقد مع لاعب في خط الدفاع، بعد الإصابات المتكررة التي يتعرض لها محمود متولي مدافع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف: "شركة الكرة بجانب لجنة اختيارات وترشيح اللاعبين رشحت أكثر من لاعب وأبرزهم ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين والنادي المصري السابق، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وتابع: " السويسري مارسيل كولر سوف يتابع اللاعب لتقييمه بشكل فني خلال بطولة كأس أمم آسيا والتي ستبدأ مساء اليوم، لضم اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".