رئيس التحرير
علاء الجمل

إمام عاشور: الأهلي شرف لأي لاعب وأنا سعيد لأنني بداخله.. والكل يساعدني ودائما يدعمونني

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي، لم يقصر معي في أي شيء منذ اليوم الأول لي في النادي، دائمًا يدعموني ويقولوا لي الصح، ويخرجوني من حالة الضغط، والجمهور يدعمني دائمًا، أحب عندما يمر اللاعب بهزة في مستواه، أن يسانده الجمهور، لذلك سعيد بما فعله معي جمهور الأهلي، وأنا شخصيًا أحب اللعب تحت ضغط دائمًا، ولا أنظر لأي انتقاد.

وقال إمام عاشور إن محمود كهربا مثل شقيقه الكبير، من أول يوم لي في النادي وهو يدعمني ويعطيني النصائح لأنه مر بنفس تجربتي،  ويحاول أن يخرجني من المشاكل التي تحدث حولي، لم يكن لي علاقة به من قبل، أول مقابلة لي معه كانت في الملعب، لأن الجميع يقول إنني كنت صديق كهربا قبل الانضمام للأهلي.

وأضاف: "إمام عاشور: عندما احترفت لم يتحدث معي أحد من الأهلي، واجهت صعوبة مع ميتلاند في الدنمارك ربما لم استطع التأقلم في النادي، وهذا يعود إلى حالتي النفسية لأنني لم أكن استطع التأقلم نهائيًا ولا أعرف ألعب بطريقتي، لذلك قررت فسخ تعاقدي".

وتابع: " النادي الأهلي شرف لأي لاعب، أنا مبسوط أنني في النادي حاليًا، الجميع يساندني داخل الفريق، وخاصة اللاعبين، وهذا ما كنت احتاجه الفترة الماضية، عندما كنت أري ما يفعله اللاعبين معي كنت أقاتل داخل الملعب".

وأرظف : " شرف كبير لي أن ارتدي رقم 22 الذي كان يرتديه محمد أبو تريكة أسطورة الأهلي، في البداية قالوا لي إن هذا الرقم سيكون ثقيل عليك، لكن بالعكس هو منحني دافع، وقلت لهم سأعيد هذا الرقم كما كان".

واستطرد: " يمكنني أن ألعب في أي مركز داخل الملعب، لا يوجد لدي أي مانع، لعبت في كل المراكز داخل الملعب ينقصني مركز حراسة المرمى، لكن مركز 8 شعرت بالارتياح فيه، أحب طريقة لعب كل زملائي في وسط الملعب، مارسيل كولر، دائمًا يدعمني ويعطيني النصائح ويقول لي ركز في الملعب فقط".

وأكمل: "إمام عاشور ذهبنا لبطولة كأس العالم للأندية، من أجل تحقيق مركز أفضل من الثالث، لكن الحمد لله على ما حققناه، الأندية البرازيليثة دائمًا تتمتع بلعب كرة مختلفة، وأنا أحب لعبهم، كنا نتمنى أن نفعل شيء أفضل من ذلك".