رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص لـ مصر الآن.. موعد تقديم صفقة وسام أبو علي للجماهير

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد تقديم صفقة وسام أبو علي، ليصبح لاعبًا رسميًا داخل صفوف النادي، بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 4سنوات ونصف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"، وسام أبو علي اللاعب الفلسطيني المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق سيخضع للكشف الطبي الكامل اليوم، بأحد المستشفيات الخاصة وذلك لإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وأكد: "من المقرر أن يتواجد اللاعب عقب إجراءات الفحوصات الطبية في مقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة لتصوير فيديو الإعلان الرسمي عقب التوقيع على العقود مباشرة".

وتابع: " سيتم تجهيز برومو الفيديو الخاص بتقديم اللاعب، والإعلان الرسمي للصفقة ستكون مساء اليوم، أو الخميس على أقصى تقدير، على أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق ".

وكان الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي قد وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الثلاثاء للانضمام إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية في رحلة قادمة من مطار إسطنبول بالعاصمة التركية.

وفي نفس السياق، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الخميس القادم، وذلك بعد العودة من الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاعبين، عقب التتويج بكأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى كولر وجهازه الفني في توفير معسكر إضافي للفريق وخاصة في الإمارات بعد استئناف التدريبات، استعدادا للفترة المقبلة.