رئيس التحرير
علاء الجمل

حسن ناظر: مصر والمغرب مرشحان بقوة لحصد كأس الأمم الإفريقية

حسن ناظر
حسن ناظر

كشف حسن ناظر نجم منتخب المغرب الأسبق، عن آخِر استعدادات منتخبه  لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام يوم 13 يناير الجاري في كوت ديفوار، بمشاركة 24 منتخبًا إفريقيًا.

ويقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة مع منتخب زامبيا ، بجانب الكونغو بالإضافة إلى منتخب تنزانيا.

وحرص "مصر الآن"، على إجراء حوار خاص مع لاعب منتخب المغرب الأسبق للوقوف على آخر استعدادات منتخبه، ورأيه في المجموعة، بجانب توقعاته لمشوار منتخب مصر، فضلًا عن الأمور المهمة التي تخص البطولة.

كيف ترى إقامة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار وهل تتوقع نجاح البطولة؟

إقامة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار أمر جيد ورائع كما أن الملاعب أرضيتها مميزة، أتمنى أن تنجح البطولة وتكون نسخة قوية.

ما هي حظوظ منتخب المغرب في التأهل من المجموعة؟

منتخب المغرب هو المرشح الأول للترشح عن المجموعة فضلا عن الإمكانيات المتاحة لدي اللاعبين بجانب امتلاكهم مدرب مميز، مشيرًا إلى أن المنافسة ستكون شرسة لحجز المركز الثاني بين زامبيا والكونغو.

كيف ترى حظوظ منتخب المغرب في حصد كأس الأمم الإفريقية؟

يبقى منتخب المغرب من أبرز المرشحين لحصد كأس الأمم الإفريقية، خاصة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس في مونديال قطر بعد الفوز على منتخبات عالمية، ولكن هذا ليس مقياس للتتويج بالكأس، لذلك نأمل أن نكون في كامل تركيزنا حتى نتوج باللقب.

كيف ترى حظوظ المنتخبات العربية في كأس الأمم الإفريقية ؟

 

أتوقع أن تتأقلم فرق شمال إفريقيا بسرعة مع الأجواء والبيئة، وهو أمر لن يكون سهلاً، أتوقع أيضًا منافسة كلًا من المغرب ومصر والجزائر وتونس حتى للأدوار الإقصائية، وجميعهم لديهم القدرة على التتويج بالكأس.

إلى أي مدى تتابع منتخب مصر وهل تتوقع ذهابه بعيدا في البطولة؟

أؤكد دائمًا بأن منتخب مصر بأسمه وتاريخه المرشح الأبرز لحصد كأس الأمم الإفريقية، فإنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول وأحد أفضل لاعبي العالم.

هل تتفق أن محمد صلاح الأفضل في إفريقيا ؟

محمد صلاح أحد أبرز لاعبي إفريقيا والعالم، ونجح في فرض اسمه وسط اللاعبين الكبار مثل ميسي ورونالدو.

من المنتخب الأبرز لحصد كأس الأمم الإفريقية؟

أرشح المنتخب المصري بجانب المغرب والجزائر من العرب، بينما يأتي منتخب السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا بقوة، للمنافسة على لقب كأس الأمم الإفريقية.

من المنتخب القادر على تحقيق مفاجأة وتلقيبه بالحصان الأسود؟

أتوقع أن يكون منتخب بوركينا فاسو هو المنتخب القادر على تقديم مستوى مميز، وقدم أداء رائع خلال الفترة الأخيرة.