رئيس التحرير
علاء الجمل

كوكا يكشف سر تألق إمام عاشور مع الأهلي سريعا

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ضمي للمنتخب في هذا التوقيت يؤكد ثقة فيتوريا في قدراتي ويضاعف من حماسي.

وأضاف كوكا أن مارسيل كولر في أول يوم له قال مكتبي مفتوح لكم، أنا وهو بنتكلم كتير، ودايما كان بيقولي إصبر وهتشوف قدام وهو من سبب من أسباب انضمامي للمنتخب.

وتابع كوكا عرفت إني هلعب ماتش اتحاد جدة في كأس عالم خلال المحاضرة الأخيرة، وكانت فرحتي كبيرة للمشاركة أمام مثلي الأعلي كانتي، وكنت مبسوط بلعبي أمامه.

وأستطرد أحمد نبيل كوكا عبر تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إمام عاشور دخل سيستم الأهلي سريعا وهذا سر نجاحه مع النادي.

وتابع أحمد نبيل كوكا طول عمري بحلم العب للنادي الأهلي أعظم نادي في مصر وإفريقيا، كان في صورة ليا في ماتش وادي دجلة كنت بلم كور، وواثق في ربنا إن في يوم من الأيام هكون موجود في الفريق الأول.

وأضاف كوكا خلال تصريحات عبر ملعب أون تايم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان السبب في تصعيدي للفريق الأول عام 2020 ولم أعود الناشئين من بعدها.

وفي نفس السياق، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الخميس القادم، وذلك بعد العودة من الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاعبين، عقب التتويج بكأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.