رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد استئناف الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الخميس القادم، وذلك بعد العودة من الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاعبين، عقب التتويج بكأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى كولر وجهازه الفني في توفير معسكر إضافي للفريق وخاصة في الإمارات بعد استئناف التدريبات، استعدادا للفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، كشف أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أحداث ما قبل مباراة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، وأكد أنه اتعرض لينا في المحاضرة الأخيرة فيديوهات للجمهور السعودي وكلامهم بشأن تقليل من النادي.

وقال أكرم توفيق في تصريحات تليفزيونية، إن لاعبو النادي الأهلي تعاهدوا على تحقيق الانتصار أمام اتحاد جدة، مشيرًا إلى أن الأهلي يتحول إلى وحش في المباريات الكبيرة.

وأضاف خلال تصريحاته لم يعجبني الأخبار الخاصة بعدم إعجاب كولر بإمكانياتي، مش شرط عدم مشاركتي يحدث إشاعات بشأني، واخبار عدم احتياجه بخدماتي، مؤكدًا من يشارك هذا وقته وفترته، مشاركة أي لاعب أساسي هو قدر.

وتابع أكرم توفيق حديثه عن عمر كمال عبدالواحد، حيث أكد أنه شخصية محترمة ورائعة على المستوى الفني والأخلاقي، وكان يتواجد معي في قطر وقت إصابتي، والحديث إن الأهلي تعاقد معه، وتضعنا في مقارنات ومنافسات، الأمر لم أفكر فيه، هو قدر مين هيلعب فينا.

وأوضح أكرم توفيق عن ما تردد حول تسبب محمود كهربا في إصابته، مشيرًا إلى أن وقت إصابته الأخيرة بعض من الجماهير، قالت إن كهربا سبب إصابتي بعد تدخل قوي، ولكن الكلام غير صحيح واللاعب ملوش أي ذنب.

كشف أكرم توفيق عن سبب تسميته بلقب موفاسا، حيث قال أنه كان يحب الأسد وكان يشاهد مسلسل The Lion King، ومساعد من مساعدين موسيماني رأى انني أتفرج، وانا أشاهد المسلسل تحدث معي وأتى موسيماني، وقالي انك شبه موفاسا وبعد كدا هقولك موفاسا.