رئيس التحرير
علاء الجمل

توم ستيفانت: نسعى لتكرار إنجاز البطولة الماضية.. ومصر مرشحة لحصد كأس الأمم الإفريقية

توم ستيفانت
توم ستيفانت

كشف البلجيكي توم ستيفانت المدير الفني لمنتخب جامبيا، عن آخِر استعدادات منتخبه  لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام يوم 13 يناير الجاري في كوت ديفوار، بمشاركة 24 منتخبًا إفريقيًا.

ويقع منتخب جامبيا بقيادة مدربه البلجيكي توم ستيفانت في المجموعة الرابعة، بجانب السنغال حامل اللقب والكاميرون ومنتخب غينيا.

وحرص "مصر الآن"، على إجراء حوار خاص مع توم ستيفانت مدرب جامبيا للوقوف على آخر استعدادات منتخبه، ورأيه في المجموعة، بجانب توقعاته لمشوار منتخب مصر، فضلًا عن الأمور المهمة التي تخص البطولة.

وقال بالتأكيد إقامة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار أمر رائع ويحسب نجاح للبلد المنظمة، وأتوقع ظهور البطولة بشكل قوي وقد تكون النسخة الأفضل.

وأضاف بالطبع حظوظنا متواجدة بقوة في المجموعة ولكن وقعنا في أصعب مجموعة، لدينا السنغال والكاميرون وهما توجا بالكأس من قبل وغينيا بالتأكيد منتخب مميز.

وتابع نجحنا في التأهل للمرة الثانية على التوالي بعد ظهور بشكل رائع في النسخة الماضية ونسعى لـ تكراره، ولكننا لدينا هدف حددته هو أن يكون المنتخب الجامبي حاضرا في جميع المسابقات الكبرى في القارة، ونسعى لتقديم أداء جيد.

وأردف تصريحاته حول حظوظ منتخب مصر وإلى أي مدى سيصل في أمم إفريقيا، وقال هو الفريق صاحب أعلى سلسلة تتويج بكأس أمم إفريقيا، فضلًا عن اللاعبين لديهم بجانب محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم.

وأكمل حديثه عن المنتخبات الأبرز لحصد كأس الأمم الإفريقية، أتوقع أن مصر ستنافس بقوة على اللقب بجانب غانا والسنغال والكاميرون، بجانب رأيه في أن مالي سيكون المنتخب الذي سيحقق مفاجأة وسيصل إلى أبعد نقطة.