رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. صحيفة دنماركية تؤكد نجاح الأهلي لضم وسام أبو علي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أكدت صحيفة BT الدنماركية إنتهاء صفقة  بيع وسام أبو علي إلى العملاق المصري الأهلي في صفقة بيع قياسية لسيريوس، تأتي عملية البيع بعد عملية مفاوضات صعبة.

وأضافت أصر نادي سيريس السويدي على عدم بيع نجمه وسام أبو علي، ولكن مع تزايد الأموال، تم قبول العرض أخيرًا، الآن كل ما ينقصنا هو الظروف الشخصية والفحص الطبي.

وتابعت:"المبلغ هو مليوني يورو، 15 مليون كرونة، ومن الممكن أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير، لأنه وفقا لمصادر، تمت إضافة 750 ألف يورو، أي 5.6 مليون كرونة، إلى المكافآت".

وزادت:"بشكل عام، يمكن أن يكلف المهاجم الدنماركي، الأهلي أكثر من 20 مليون كرونة دنماركية، وهو ما يجب القول إنه عمل جيد للغاية بالنسبة لسيريس، الذي اشترى قبل نصف عام فقط وسام أبو علي مقابل 2 مليون كرونة دنماركية فقط في عام".

وأردفت:"في 16 مباراة، سجل القناص البالغ من العمر 25 عامًا 10 أهداف في الدوري السويدي للنادي الصغير، كما صنع هدفًا، لذا فإن العروض رغم قصر الوقت في سيريس ضمنت له لقب أفضل لاعب في العام في البطولة".

واختتمت:"وسام أبو علي له جذور فلسطينية ولا يعتبر واحدا من خمسة أجانب مسموح للأندية في مصر اللعب معهم، لقد استنفدوا تلك الحصة".