رئيس التحرير
علاء الجمل

منتخب مصر يخوض تدريبه الثالث استعدادا لأمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباتهم باستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تنطلق ١٣ يناير الجاري بكوت ديفوار.

شارك في المران ٢٦ لاعبا باستثناء محمد صلاح الذي انضم للمعسكر بعد التدريب  ، كما أدى ياسر إبراهيم تدريبات تأهيلية عقب انضمامه اليوم.

كما اشتمل التدريب  على العديد من الفقرات المتنوعة بداية بالتدريبات البدنية ثم بعض الجمل الفنية و التكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا وتقسيمة والتسديد على المرمى.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن زيادة جوائز الفائز في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال العام الجاري، والتي ستقام في كوت ديفوار يوم 13 يناير الجاري.

وقرر الكاف زيادة القيمة المالية بحيث يحصل الفائز باللقب على مبلغ 7 مليون دولار، والوصيف 4 مليون دولار، وكلا من المتأهلين إلى نصف النهائي على 2 مليون ونصف المليون دولار، وكل من المتأهلين إلى ربع النهائي مليون و 300 ألف دولار.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تنزانيا، مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد القاهرة، وذلك استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار.