رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. موقع سويدي يؤكد وصول مندوب للأهلي لضم وسام أبو علي خلال ساعات

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف موقع فوتبول مباشر السويدي عن موقف ضم وسام أبو علي مهاجم نادي سيريس للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضم مهاجم لدعم خط الهجوم، وحل مشكلة تضييع الفرص خلال الفترة المقبلة.

وقال الموقع أن صفقة وسام أبوعلي قريبة من الانضمام إلى الأهلي المصري بعدما تألق اللاعب في الدوري السويدي، مشيرًا إلى أن مسؤولو الأهلي لديهم رغبة لإرسـال مندوبًا إلى السويد قريبًا لإتمام صفقة وسام أبوعلي.

وأضاف لدينا معلومات أن عرض الأهلي 1.5 مليون يورو بالإضافة لبعض الإضافات التي قد ترفع المبلغ إلى أكثر من 2 مليون يورو سيتم دفع نصف المبلغ مباشرة، على أن يتم تقسيط القيمة على أقساط على مدار عام.

وفي نفس السياق، كشفت تقارير صحفية عن مدى إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخبنا الوطني بعد إصابته في المعسكر استعدادا لكأس الأمم الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء ياسر إبراهيم ومهند لاشين لصفوف المنتخب للإنضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري ، بعد إصابة أسامة جلال وأحمد نبيل كوكا.

وأكدت التقارير أن كوكا يعاني من إصابة قوية وهي جزع في الأربطة ما بين المشطين الأولى والثانية للقدم، مما جعله خارج بعثة المنتخب لكأس الأمم الإفريقية.

وينتظر الجهاز الطبي بالأهلي زوال الورم من قدم أحمد نبيل كوكا، من أجل بداية اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، والانتظام في تدريبات الأهلي.

وذكرت التقارير أن أحمد نبيل كوكا سيكون جاهز للتواجد في مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعافيه خلال الفترة القادمة.