رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. الوكرة القطري يكشف حقيقة وجود مفاوضات لضم لاعب الأهلي

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

كشف مصدر مطلع داخل نادي الوكرة القطري عن حقيقة وجود مفاوضات مع النادي الأهلي لضم أحمد عبدالقادر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"، الأحاديث التي ترددت حول وجود مفاوضات مع مسؤولو النادي الأهلي لضم أحمد عبدالقادر، غير صحيحة تماماً.

وأضاف خلال حديثه، لم يتم التطرق لفكرة ضم أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي من الأساس، من قبل المدير الفني.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه حسم أولى صفقاته، بعد رغبة السويسري مارسيل كولر على دعم تشكيل الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن مسؤولو الأهلي توصلوا لإتفاق نهائي مع نادي مودرن فيوتشر، بشأن إنتقال عمر كمال عبدالواحد للأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد:" تم عقد جلسة بين مسؤولو الأهلي وممثلي نادي مودرن فيوتشر، وشهدت الإتفاق على كافة البنود التفصيلية الخاصة بإتمام الصفقة، بعد الوصول لصيغة توقيع العقود، خلال الساعات القليلة الماضية ".

وأكمل:" بعد إبلاغ مسؤولو مودرن فيوتشر باللاعب سيتم إجراء الكشف الطبي على عمر كمال عبدالواحد، وتوقيع العقود، قبل أن يتم الإعلان الرسمي".

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤/٢، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.