رئيس التحرير
علاء الجمل

احتفالا بعيد ميلاده.. بطولات علي معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

يحتفل علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب التونسي اليوم الإثنين بعيد ميلاده الـ 34 فهو من مواليد 1 يناير 1990 بمدينة صفاقس التونسية.

ونجح علي معلول في حصد 19 بطولة مع القلعة الحمراء منذ قدومه من صفوف فريق الصفاقسي التونسي، حيث فاز بخمس بطولات للدورى الممتاز وثلاث بطولات لكأس مصر وخمسة ألقاب للسوبر المحلي، إلى جانب ثلاث بطولات لدوري أبطال أفريقيا ولقببن آخرين للسوبر الأفريقي.

كما حصد على معلول مع الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات في  قطر عام 2021 والإمارات عام 2022 والسعودية عام 2023 إلى الحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤/٢، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

أكد مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه حسم أولى صفقاته، بعد رغبة السويسري مارسيل كولر على دعم تشكيل الأحمر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن مسؤولو الأهلي توصلوا لإتفاق نهائي مع نادي مودرن فيوتشر، بشأن إنتقال عمر كمال عبدالواحد للأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد:" تم عقد جلسة بين مسؤولو الأهلي وممثلي نادي مودرن فيوتشر، وشهدت الإتفاق على كافة البنود التفصيلية الخاصة بإتمام الصفقة، بعد الوصول لصيغة توقيع العقود، خلال الساعات القليلة الماضية ".

وأكمل:" بعد إبلاغ مسؤولو مودرن فيوتشر باللاعب سيتم إجراء الكشف الطبي على عمر كمال عبدالواحد، وتوقيع العقود، قبل أن يتم الإعلان الرسمي".