رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي ضد الاتحاد.. تفاصيل جلسة الخطيب مع كولر واللاعبين

الخطيب
الخطيب

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر ومدير الكرة خالد بيبو بجانب اللاعبين للتأكيد على ضرورة تحقيق الانتصار أمام اتحاد جدة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الخطيب طالب لاعبو الفريق بالتركيز وضرورة العمل على تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الاستمرار في كأس العالم للأندية.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة أن الخطيب أبلغ اللاعبين أن مباراة اتحاد جدة هي بمثابة مصالحة للجماهير بعد الأداء العير مقنع منذ بداية الموسم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الخميس سيكون مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة ١٥ دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وعقب المران يتوجه الفريق إلى ملعب الجوهرة بمدينة جدة، الذي سيحتضن لقاء الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، من أجل معاينة وتفقد الملعب على الطبيعة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.