رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي ضد الاتحاد.. موقف عبدالمنعم من المشاركة

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن موقف محمد عبدالمنعم من المشاركة في مباراة اتحاد جدة، وذلك ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي تقام في الممكلة العربية السعودية.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة أن السويسي مارسيل كولر عقد جلسة مع طبيب الأهلي، لمعرفة مدى جاهزية اللاعب بشكل كامل للمباراة من عدمها.

وأضاف خلال حديثه أن محمد عبدالمنعم سيكون جاهز للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة يانج افريكانز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الخميس سيكون مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة ١٥ دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت السعودية - الخامسة بتوقيت القاهرة؛ على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادا لمواجهة اتحاد جدة غدا الجمعة.

وعقب المران يتوجه الفريق إلى ملعب الجوهرة بمدينة جدة، الذي سيحتضن لقاء الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، من أجل معاينة وتفقد الملعب على الطبيعة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.