رئيس التحرير
علاء الجمل

الحاج كمال أحمد يقود مسيرة انتخابية لتأييد الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية

عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي

استمرارًا للجهود الشعبية الهادفة إلى تكثيف المشاركة الفعالة بالانتخابات الرئاسية ضمن نطاق محافظة سوهاج، قاد الحاج كمال أحمد محمد ، أحد وجهاء مركز المراغة قرية باصونة، مسيرة من المواطنين للتصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس السيسي لفترة جديدة من أجل استمرار مسيرة البناء والتنمية.

كلمة الحاج كمال أحمد


وقال الحاج "كمال"، عقب الإدلاء بصوته الانتخابي، إن حضور الناخبين أمام اللجان منذ الساعات الأولى فى اليوم الأول وحتى اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية بهذا الشكل الكبير قطع الطريق على دعوات المقاطعة المسمومة، وأكد للعالم أن لمصر شعب واعٍ قادر على حماية مكتسباته والحفاظ على وطنه بكل ما يملك.


وأضاف الحاج كمال أحمد، في تصريحات صحفية، أن المشاركة الإيجابية بالانتخابات يساهم فى أمن وسلامة واستقرار مصر ويحميها من المتربصين ويحفظ مقدراتها، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن ما جرى خلال الأيام الثلاث كان رسالة للعالم أن المصريين لن يقبلوا التدخل في شئونهم أو أن يحدد أحداً مصيرهم ومستقبلهم خاصة وأن الانتخابات الرئاسية تأتي في ظروف استثنائية ووسط تحديات ومحاولات لابتزاز مصر.

الحاج كمال أحمد يقود مسيرة انتخابية لتأييد الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية

 الحاج كمال أحمد يدعم الرئيس السيسي


كما أشاد بدور الأجهزة التنفيذية والأمنية في نطاق محافظة سوهاج ومركز المراغة على تنظيم عملية اقتراع خالية من أي معوقات أو سلبيات تذكر بسبب الاستعداد الجيد والمدروس قبل انطلاقها وأثناء فترة الانتخاب.


وأوضح أن التأييد الشعبي الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الجارية يعكس حب المصريين الجارف له ولمشروعه التنموي والسياسي، متمنياً له التوفيق والسداد في الفترة الرئاسية الجديدة.