رئيس التحرير
علاء الجمل

الحماة الشيطانة.. سيدة تتخلص من زوج ابنتها بمساعدة زوجها في سوهاج

مصر الآن

 

 


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف ملابسات مقتل موظف في العقد الثالث من العمر، والعثور على جثته داخل ترعة، بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة زوجته "حماته" بمساعدة زوجها، بسبب خلافات مالية، وأمكن ضبط المتهمين في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بتغيب المدعو "محمد.م.ا" 30 عامًا، موظف، يقيم بدائرة مركز جهينة غربي المحافظة، وعدم عودته عن منزله منذ عدة أيام.

بتكثيف التحريات حول الواقعة، تبين أن المذكور يعمل موظفًا بشركة مياه الشرب، يقيم بدائرة مركز جهينة، وتغيب عن منزله قبل يومين من الإبلاغ بتغيبه.

بسؤال زوجته المدعوة "آية ا ا" 26 عامًا ممرضة، أفادت بتغيب زوجها عن المنزل، دون حدوث أية مشكلات زوجية فيما بينهما قبل الواقعة.

بتكثيف التحريات، وتطوير مناقشة زوجة المذكور، أفادت بوجود معاملات مادية بين زوجها المتغيب ووالدتها، ووجود خلافات مالية سابقة فيما بينهما.

باستدعاء والدة زوجة المجني عليه، المدعوة "حنان. ش" 48 عامًا، أفادت بأن خلافات مالية عادية بينها وبين المذكور لوجود تعاملات مالية سابقة فيما بينهما، وأنكرت صلتها بواقعة الاختفاء أو تغيب المذكور.

ودلت التحريات على أن والدة زوجة المتهم سبق ووقعت على شيكات بقيمة 300 ألف جنيه لصالح المجني عليه - زوج ابنتها- وقيام الأخير بطلب شراء نصف المنزل الذي تقيم فيه مع زوجها مقابل الشيكات المُحررة عليها، إلا أنها رفضت.

بمواجهة والدة الزوجة بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بصحتها وأضافت بأنها تخلصت من زوج ابنتها المذكور، بمعاونة زوجها المدعو  "السيد س ا ب" 55 عامًا، بعد قيام المجني عليه بتهديدها بالشيكات وفضح أمرها، فقامت باستدراجه إلى المنزل، ووضعت له بعض المخدر، ثم قامت وزوجها بتوثيق يديه وقدميه بالحبال، ثم انهال عليه زوجها بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

عقب ذلك قامت المتهمة بمعاونة زوجها بإلقاء المجني عليه داخل ترعة على حدود إحدى القرى المجاورة للتخلص من الجثة ونفي الشبهة عنهما، تم التحفظ على المتهمة وزوجها رهن التحقيقات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.