رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر يستقر على مشاركة موديست بشكل أساسي في مباراة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

قال مصدر داخل الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر علي مهاجم الفريق في مباراة شباب بلوزداد الجزائري الجمعة القادم في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضاف إن الفرنسي موديست مهاجم الأهلي سيقود الخط الامامي في مباراة بطل الجزائر المرتقبة علي ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

تأكد غياب محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المباريات لمدة أسبوعين جديدين بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.

وقال مصدر مطلع في النادي الأهلي إن متولي يحتاج إلى أسبوعين من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الأمامية التي خرج بسببها من حسابات الجهاز الفني.

تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري  اليوم الثلاثاء إلى الإسكندرية وذلك استعدادا لمواجهة فريق الأهلى فى للقاء المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب.

قال الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت، إن النادي الأهلي بصدد إنهاء صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا" أن سبب عدم حدوث اتصالات بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر بسبب أن ملف صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد في يد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وخالد عبد القادر عضو شركة الكرة بالنادي.

وأضاف شوبير الأهلي سوف يتقدم بعرض رسمي لنادي مودرن فيوتشر لشراء عمر كمال عبد الواحد بعد إنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي ‏تجمع الفريقين الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا‎.‎

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين بالفيديو، للتأكيد من خلالها ضرورة طي صفحة مباراة يانج أفريكانز، والتركيز الشديد ‏قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة القادم‎.‎

وشهد المران انتظام الثلاثي أنتوني موديست وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو في التدريبات الجماعية بصورة كاملة‎.‎

وعاد الأهلي إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.