رئيس التحرير
علاء الجمل

ثنائي الأهلي ينتظم في مران الفريق قبل السفر لتنزانيا

الأهلي
الأهلي

شارك طاهر محمد، وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بعد تعافيهما من الإصابة.

واشتكى طاهر من إصابة بكدمة في كاحل القدم، فيما تعرض تاو لكدمة في العضلة الأمامية، وانتظم الثنائي في تدريبات الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قاما بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وخاض الأهلى مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز التي تقام يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

وأغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز، وبدأ الفريق التحضير اليوم لمباراة يانج افريكانز حيث خاض مرانه صباحا على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي إلى تنزانيا عصر الخميس وذلك استعدادا لمواجهة فريق يانج افريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل.

وأكد علي كاموي المتحدث الرسمي لنادي يانج أفريكانز في تصريحات خاصة ل مصر الآن عن صعوبة مباراة النادي الأهلي، خاصة بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي يانج أفريكانز أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة، الأحمر يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم خبرات، كما أنه هو حامل اللقب، لذلك أتوقع أن تصبح مباراة في غاية الصعوبة لكلا الطرفين.

وأضاف كاموي خلال تصريحاته، علينا القتال في المباراة من أجل تحقيق الفوز، لا بديل عن الانتصار، جميعاً لدينا آمل في العودة إلى طريق الانتصارات، وسنقاتل لحصد الثلاث نقاط الأولى.

وتابع المتحدث الرسمي لنادي يانج أفريكانز أن الفريق جاهز لمواجهة النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يمتلئ الاستاد بأكمله، الآن تم الإنتهاء من نصف سعة الملعب، ولدينا وقت كبير على المباراة، الجمهور لديه حماس كبير للقاء خاصة أنه أمام الأهلي.

وأكمل كاموي حول امتلاك الأهلي لاعبين على أعلى مستوى، حيث أعرب عن قلقه الشديد من الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا، بالإضافة إلى علي معلول الذي يمتلك خبرة كبيرة في المباريات.