رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة يانج افريكانز

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد السبت.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة سلبية للاعبي الفريق، وذلك عقب تعادلهم مع سموحة بدون أهداف، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الخميس، وذلك استعدادًا لمواجهة يانج إفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي يانج أفريكانز، في المباراة التي سوف تقام مباراة تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل على ملعب بنجامين مكابا بتنزانيا، وتقام المباراة على ملعب بنجامين مكابا بتنزانيا.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي إلى تنزانيا عصر الخميس وذلك استعدادا لمواجهة فريق يانج افريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل.

وأكد علي كاموي المتحدث الرسمي لنادي يانج أفريكانز في تصريحات خاصة ل مصر الآن عن صعوبة مباراة النادي الأهلي، خاصة بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي يانج أفريكانز أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة، الأحمر يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم خبرات، كما أنه هو حامل اللقب، لذلك أتوقع أن تصبح مباراة في غاية الصعوبة لكلا الطرفين.

وأضاف كاموي خلال تصريحاته، علينا القتال في المباراة من أجل تحقيق الفوز، لا بديل عن الانتصار، جميعاً لدينا آمل في العودة إلى طريق الانتصارات، وسنقاتل لحصد الثلاث نقاط الأولى.

وتابع المتحدث الرسمي لنادي يانج أفريكانز أن الفريق جاهز لمواجهة النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يمتلئ الاستاد بأكمله، الآن تم الإنتهاء من نصف سعة الملعب، ولدينا وقت كبير على المباراة، الجمهور لديه حماس كبير للقاء خاصة أنه أمام الأهلي.

وأكمل كاموي حول امتلاك الأهلي لاعبين على أعلى مستوى، حيث أعرب عن قلقه الشديد من الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا، بالإضافة إلى علي معلول الذي يمتلك خبرة كبيرة في المباريات.