رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. جوناثان سواه مهاجم ميدياما يكشف حقيقة اهتمام الأهلي بضمه

جوناثان سواه
جوناثان سواه

أشارت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من مسؤولو عدة أندية مصرية وأبرزها النادي الأهلي، لضم المهاجم جوناثان سواه الذي يلعب ضمن صفوف ميدياما الغاني.

وذكرت التقارير أن الأهلي وبيراميدز وصن داونز لديهم اهتمام بضم جوناثان سواه لاعب ميدياما الغاني، بعد ظهوره بشكل جيد ولفت الانظار مما جعله ينضم لمنتخب غانا.

وتواصل مصر الآن مع اللاعب جوناثان سواه لمعرفة حقيقة التقارير من عدمها، وأكد في تصريحاته الخاصة بالفعل هناك اهتمام من أكثر نادي في مصر، على رأسهم الأهلي وبيراميدز، لضمه خلال الفترة القادمة.

وأكد اللاعب في تصريحاته أن هناك بعض الاتصالات الشفهية التي تدور خلال الوقت الحالي، لمعرفة مدى تطور المفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمه، خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكمل اللاعب حتى الآن، لم يصل لمسؤولو نادي ميدياما الغاني عرض رسمي من إي فريق مصري، ولكن هناك بعض التطورات التي قد تحدث خلال الفترة المقبلة.

ونجح الأهلي في تحقيق الانتصار على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب في لقاء الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمباراة سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وجاءت قائمة الأهلى لمباراة سموحة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح- رامي ربيعة - علي معلول- كريم فؤاد- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- أكرم توفيق- محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا- محمد مجدي أفشة- عمرو السولية- إمام عاشور- حسين الشحات- أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد زعلوك- صلاح محسن.