رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزهم تاو وكهربا.. غيابات الأهلي أمام سموحة

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب في لقاء الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة سموحة كلا من محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيسو معتز محمد ومصطفى مخلوف بقرار فنى من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

كما يغيب محمود عبد المنعم كهربا بداعى الإيقاف وكلا من كريم نيدفيد ومحمود متولي ورضا سليم وأنتوني موديست وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة.

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة الانباء التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود خلاف بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعب الفريق بيرسي تاو.

وقال شوبير إنه تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وأكد له أنه لايوجد أى خلاف بين كولر وبيرسى تاو.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا: “خالد بيبو قال إن بيرسي تاو يعانى من اجهاد عضلة لذلك تم استبعاده من مباراة سموحة”

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته لمباراة سموحة التي تجمع الفريقين الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة ‏لبطولة الدوري الممتاز.‏

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمباراة سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وجاءت قائمة الأهلى لمباراة سموحة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح- رامي ربيعة - علي معلول- كريم فؤاد- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- أكرم توفيق- محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا- محمد مجدي أفشة- عمرو السولية- إمام عاشور- حسين الشحات- أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد زعلوك- صلاح محسن.

ويرصد لكم مصر الآن، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور

خط الهجوم: كريم فؤاد، حسين الشحات، صلاح محسن.

عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة، لمناقشة آخر الجوانب الفنية المتعلقة باللقاء، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة، ‏أعقبتها تدريبات خططية، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمباراة.‏

وواصل أنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو تدريبات التأهيل البدني بالجري حول الملعب، واستكمال برنامج العلاج في «الجيم» ‏تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.‏

كان الجهاز الفني قد أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على ميدياما الغاني بثلاثة ‏أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏