رئيس التحرير
علاء الجمل

مصرع شخصين وإصابة 3 في انهيار سقف منزل بالفيوم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انهار سقف منزل مكون من طابقين، اليوم الخميس، بقرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.


وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين بقرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم  المحافظة، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوجيه رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيهم  بلاغا بوقوع حادث إنهيار منزل مكون من طابقين، بقرية سنوفر، التابعة لمركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات  الامن رفقة سيارات مرفق  الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انهيار منزل مكون من طابقين، بجوار عيادة طبية.

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية، من انتشال جثتين لمواطنين وهما: برديس س م 50 سنة وعبد الفتاح ع ع 40 سنة، و3 مصابين هم: هيام ر ع 47 سنة وعبد العليم ع ع 80 سنة ومحمد ب س 7 سنوات.

تم نقل الجثث الي مشرحة مستشفى الفيوم العام،  والمصابين إلى المستشفي ذاته لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق والتي صرحت بتسليم جثماني المتوفيين لأسرهما لتشيعهما لمثواهما الأخير، فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن