رئيس التحرير
علاء الجمل

الداخلية تكشف حقيقة ادعاء شخص باعتداء رجال الشرطة على زوجته بالضرب والقبض عليها

مصر الآن

 

 


كشفت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن ادعاء أحد الأشخاص - مُقيم بمحافظة القاهرة - بقيام عدد من رجال الشرطة بالاعتداء على زوجته بالضرب والسب وإلقاء القبض عليها دون وجه حق.


وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 15 أكتوبر الماضى تبلغ لقسم شرطة الشرابية بالقاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بين طرف أول 4 أشخاص، طرف ثان شخصين، مقيمون بدائرة القسم، وذلك لخلافات حول الجيرة، تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض، وتم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما فى الإطار القانوني، ودون أي تجاوزات من رجال الشرطة، وتم العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

كما ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 4 أشخاص بالإسكندرية، لغسـلهم 60 مليون جنيه تقريبا متحصلة من الإتجار بالمواد المخدرة.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص - لاثنين منهم معلومات جنائية، وهما مقيمان بمحافظة الإسكندرية - لمحاولتهم غسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي في مجال الإتجار في المواد المخدرة.