رئيس التحرير
علاء الجمل

القبض على أدمن صفحة "تامر السني لجلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب" في العجوزة

الدجل و الشعوذة-
الدجل و الشعوذة- أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على أدمن صفحة تامر السني لجلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب في العجوزة.

 

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم انشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستغلال الخلايجة، عن طريق الدجل والشعوذة، والادعاء علي قدرته على لجلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب، نظير أموال يتلقاها من رواد مكانه والمترددين عليه.

 

وأكدت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات، تم القبض عليه واعترف بارتكابه الواقعة، وانه أنشاء صفحة على مواقع التواصل لاستغلال بعض الأشخاص وادعائه قدرته جلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب، تم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لمركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية من تاجر مفروشات، مقيم بدائرة المركز، أنه حال سيره مترجلًا بأحد الطرق بدائرة المركز اعترض شخصان طريقه وتهديده بسلاحين ناريين فرد محلي بندقية خرطوش لسرقته وحال مقاومته لهما قاما بالتعدي عليه بالضرب بكعبي السلاحين وإحداث إصابته بجروح متفرقة بالجسم واستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالى ولاذا بالهرب.

 

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة عاطلان لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة المركز، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وأرشدا عن السلاحين المستخدمين وعدد من الطلقات- الهاتف المحمول والمبلغ المالى المستولى عليهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.