رئيس التحرير
علاء الجمل

الاتحاد الإفريقي يُعدل موعد مباراة إياب الأهلي وصن داونز

الأهلي
الأهلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تغيير موعد مباراة إياب النادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، لتقام يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، بدلًا من الرابعة عصرًا.

وأعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي عن تقديم موعد مباراة الذهاب أمام الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وسيلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر في الثالثة عصرا بدلًا من السابعة مساءً على ملعب لوفتس فيرسفيلد.

وتذاع مباراة الأهلى وصن داونز على قناة أبوظبي الرياضية، كما تذاع على قناة أون تايم سبورت التي نجحت مؤخرا في الحصول على حقوق إذاعة مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن حقيقة وجود خلافات بين مارسيل كولر وإمام عاشور لاعب الفريق قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر معجب للغاية بأداء وقدرات إمام عاشور، والدليل أنه اعتمد عليه منذ مجيئه للنادي، مشيرًا أنه لا توجد خلافات تماما بين المدير الفني واللاعب، وما تردد بشأن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

ويختتم الأهلي مرانه اليوم قبل أن يسافر إلى جنوب إفريقيا، على متن طائرة خاصة عصر الخميس، استعدادًا لمواجهة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.