رئيس التحرير
علاء الجمل

كهربا في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا غدا

الأهلي
الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته، استعدادًا لمواجهة نادي سيمبا، ضمن مباريات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي. 

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سيمبا التنزاني مساء، بحضور مندوبي الناديين وممثلي الاتحاد الإفريقي.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، فيما يرتدي سيمبا الطاقم الأزرق كاملًا والحارس الزي البرتقالي.

ويرصد لكم موقع مصر الأن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة نظيره نادي سيمبا:-

حراسة المرمى: علي معلول

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور

خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، محمود كهربا.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم الذي يقام للمرة الأولى داخل القارة.

وتعادل الأهلي مع سيمبا بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا إلى نصف النهائي لملاقاة الفائز من صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي.

وحصل مسؤولو النادي الأهلي على السماح بحضور 30 ألف متفرج، وذلك في اللقاء الذي سوف يجمع أمام نادي سيمبا، ضمن مباريات دور الثمانية بالدوري الإفريقي.

وكان النادي الأهلي قد تقدم بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين.

وشارك محمد عبد المنعم ومحمود متولي في التدريبات الجماعية اليوم بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي أبعدتهما عن المشاركة مع الفريق.

وواصل عمرو السولية وكريم فؤاد، لاعبا الفريق، تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص بهما على ملعب التتش، لتجهيزهما للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وبدأ موديست تنفيذ البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الوحدات التدريبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.