رئيس التحرير
علاء الجمل

نار الغيرة.. سيدة تقتل زوجة طليقها بالاستعانة بصديقها في الجيزة

مصر الآن

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من سائق مُقيم بدائرة القسم، بأنه عقب عودته من عمله عثر على جثة زوجته "تحمل جنسية إحدى الدول" وبها سحجات متفرقة بالجسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكبي الواقعة طليقة المُبلغ، وصديقها - مقيمان بالقاهرة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررت المتهمة الأولى باتفاقها مع المتهم الثاني على ارتكاب الواقعة انتقاما من المجني عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة عاطل بها إصابات متفرقة بالجسم وكذا رش خرطوش، بدائرة القسم، لحدوث مشاجرة بينه وبين 3 أشخاص.

وبالفحص تم تحديد وضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات من ذات العيار وسلاح أبيض والمستخدمان في ارتكاب الواقعة، واعترفوا بأنه أثناء سير اثنان منهم مُستقلان دراجة نارية بدائرة القسم قام المجنى عليه بمحاولة استيقاف الدراجة مما أسفر عن الاصطدام بإحدى الفتيات حال سيرها وسقوطها أرضًا فتعدى الأهالي والمجني عليه عليهما بالضرب.

وعقب علمهما بمكان وجود المجني عليه استعانا بالمتهم الآخر وتوجهوا إليه وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء وكذا عصا خشبية "شومة" وتعدوا على المجني عليه بالضرب ثم أطلوا عيارا ناريا محدثين إصابته والتي أودت بحياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.