رئيس التحرير
علاء الجمل

أخيرا.. محمد صلاح يتفاعل مع قضية فلسطين بتصرف مفاجئ

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد أن تعرض لانتقادات شديدة خلال الأيام الماضية؛ أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي تقدم بدعم لأهالي فلسطين بعد الأحداث التي شهدتها خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح يتبرع للشعب الفلسطيني

 

وذكرت التقارير أن محمد صلاح تضامن مع الشعب الفلسطيني بالتبرع إلى الهلال الأحمر، حيث اتخذ قائد منتخب مصر خطوة تضامنية بعد الأحداث الأخيرة.

وأضافت أن قائد منتخب مصر تبرع اليوم لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.

وأكدت أن هذا التبرع يأتي من رغبة اللاعب في اتخاذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة.

 

فيتوريا ومباراة الجزائر مهمة


وفي ذات السياق أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة الجزائر المقرر إقامتها مساء غدًا، على ضرورة تحقيق الانتصار من أجل تحسين التصنيف.

وقال فيتوريا هدفنا دائمًا تحقيق الانتصار ونلعب من أجل تحسين الأداء، ولكن المباراة لم تكون سهلة على كلا المنتخبين.

وأضاف البرتغالي، هدفي التأكيد على شخصية منتخب مصر في المباريات التي نلعبها وتقديم كرة هجومية تؤكد هيمنة المنتخب.

وواصل نمتلك عناصر مميزة في المنتخب، وجود وفرة في المراكز أمر رائع بالنسبة لنا، وسيفيد اللاعبين لأن كل لاعب يطمح في المشاركة بشكل أساسي.

وأكمل اختيارنا لمواجهة منتخب الجزائر، رغبة منا لملاقاة منتخب لديه عناصر مميزة ويستطيع منافستنا، ويمنحنا بعض التركيز قبل كأس الأمم الإفريقية.

وأسفر الاجتماع الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن ارتداء الفريق القميص الأحمر و الشورت الأبيض، بينما يرتدي المنتخب الجزائري الطاقم  الأخضر ، وذلك في الودية التي تجمع المنتخبين في السابعة مساء غداً الإثنين باستاد هزاع بن زايد .

حضر الإجتماع الفني لمباراة مصر و الجزائر كلا من ، على محمد علي إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر .