رئيس التحرير
علاء الجمل

المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر يصل إلى الوطنية للانتخابات لتقديم أوراق ترشحه

 المرشح الرئاسي المحتمل
المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر

وصل المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر رئيس حزب الشعرب الجمهوري، قبل قليل، إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات؛ لتقديم أوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حازم عمر يقدم أوراق ترشحه


ويقدم حازم عمر أوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات بعد إتمام الإجراءات اللازمة لخوضه لانتخابات رئاسة الجمهورية، في ظل إعلان وتقدم عدد من المرشحين للانتخابات.

وحصد المرشح الرئاسي عددا من التزكيات البرلمانية التي تؤهله لخوض الانتخابات بما يزيد عن العدد اللازم لترشحه، فضلا عن جمعه العديد من توكيلات المواطنين المؤيدين لترشحه.


وسبقت خطوة حازم عمر للتقدم بأوراق ترشحه اختيار أعضاء حملته الانتخابية، حيث اختار اللواء محمد صلاح أبو هميلة منسقًا عامًا للحملة والدكتور زاهر الشقنقيري، متحدثا رسميًا باسم الحملة الانتخابية، كما تم تعيين النائب إيهاب رمزي ممثلًا قانونيًا للحملة.

 

يذكر أن حازم عمر أشار إلى أول قرار سيتخذه حال أصبح رئيسًا للجمهورية، مبينا: إذا أصبحت رئيسًا للجمهورية أول قرار سأتخذه تخفيض الرسوم والضرائب على الغذاء  والدواء.

 

كما لفت حازم عمر إلى أنه سيسد العجز للخزانة العامة من جراء إعادة هيكلة ضريبية على بعض السلع الكمالية والاستفزازية، مردفا: لا يوجد مرشح للانتخابات قادر على إرضاء كافة الطبقات.