رئيس التحرير
علاء الجمل

السيطرة على حريق هائل بـ مزرعة خاصة في الكيلو 67 على طريق مصر إسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نحجت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع بقش داخل مزرعة خاصة بمنطقة الكيلو 67 على طريق مصر إسكندرية، ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا يفيد بلاغا بنشوب حريق  داخل مزرعة خاصة على طريق الكيلو 67 مصر إسكندرية، على الفور انتقلت الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتم الدفع بسيارة إطفاء وإخماد النيران، وتبين أن الحريق في قش داخل المزرعة، وتم السيطرة على الحريق  ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

في سياق آخر، شهدت منطقة العبور بمحافظة القليوبية، حادث مأساوي بتعرض  6 أشخاص من أسرة واحدة للاختناق داخل شقتهم، بسبب تسريب الغاز.


البداية كانت عندما ورد إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بتسريب غاز داخل شقة بالدور الثاني في مبنى مكون من 6 طوابق بشارع الشعراوي بالحي الثاني، بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ الذي أسفر عنه إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة، أب وأم وأربع أبناء بالاختناق بسبب تسريب الغاز داخل الشقة دون خسائر بشرية، وتم نقل المصابين إلى مستشفي لإسعافهم ورعايتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.