رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي: يؤلمنا سقوط أي شهيد.. وده تمن مش بسيط عشان الوطن

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنه يؤلمه سقوط شهداء على أرض الوطن، موجهًا الشكر لأسر الشهداء، بقوله: سقوط كل شهيد أو أي شهيد في مصر، سواء جيش أو شرطة أو مواطن عادي، يؤلمنا جدا.

تصريحات السيسي في حفل تخرج أكاديمية الشرطة

 

وأعرب السيسي خلال حضوره حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، عن سعادته بحضور أسر الشهداء للاحتفالات التي تنظمها القوات المسلحة وكذلك وزارة الداخلية، بقوله: أنا لحظت إن في كل احتفالات الشرطة والجيش بيكون معانا أسر الشهداء، تقديرًا واعتزازًا لما قدموه بينا، يؤلمنا جدًا، سقوط كل شهيد أو أي شهيد في مصر، سواء جيش أو شرطة أو مواطن عادي.. وده تمن مش بسيط عشان الوطن.

 

فيما حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تقديم التهنئة والتحية لأسر أبنائنا الخريجين، متابعًا: أهني أبناءنا اللي موجودين ضمن طلبة وطالبات الكلية.


فيما منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الطلبة المتفوقين الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، نوط الامتياز من الدرجة الثانية، فضلا عن تسليمهم شهادات التقدير، كما يتم الإعلان عن تخريج دفعة جديدة من الضباط الجدد برتبة ملازم أول، وذلك للعمل بالمواقع الشرطية المختلفة على مستوى الجمهورية.