رئيس التحرير
علاء الجمل

تأجيل دعوى ممدوح عباس ضد نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد الدعوى المقامة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، والتي يطالب فيها بإلزام رئيس نادي الزمالك بصفته، بأن يؤدي مبلغ 2 مليون جنيه جراء قيام المطعون ضده بشطب عضويته من نادي الزمالك مرتين لجلسة 10 ديسمبر.

تأجيل دعوى ممدوح عباس

 

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 4530 لسنة 71 قضائية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بصفته.

في سياق آخر نعى عدد من أبناء الإسكندرية، وفاة المصري المرشد السياحي المرافق للوفد الإسرائيلي الذي توفي منه اثنان صباح اليوم، عقب إطلاق أحد أفراد الأمن النيران عليهم أثناء وجودهم في منطقة عمود السواري الأثرية.

ونشر أحد أفراد الأسرة ويُدعى مصطفى مؤمن فراج؛ ابن شقيقة المرشد السياحي ضحية الحادث، وفاته قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله زوج خالتي سيد كامل الخوالقة المرشد السياحي متأثرا بحادث إطلاق النار بمنطقة عمود السواري، نسأل الله أن يتقبله من الشهداء.

فيما نشر عدد من العاملين بمجال الإرشاد السياحي في الإسكندرية عبارات نعي للراحل، متضمنا منشورا من أحد أفراد النقابة سوزان عمر تدعو فيه زملاءها بإلغاء جميع الجولات السياحية اليوم، وأيضا التدريب الذي كان من المقرر عقده في المتحف اليوناني الروماني؛ وذلك حدادا على روح زميلهم سيد الخوالقة الذي توفي في الحادث.