رئيس التحرير
علاء الجمل

طوفان الأقصى.. هيئة الإسعاف الإسرائيلية تعلن مقتل 350 وإصابة 1800 شخص حتى الآن

مصر الآن

أعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، منذ قليل، أنه سقط 350 قتيلا في صفوفها، فضلًا عن وجود 1800 مُصاب خلال عملية طوفان الأقصى حتى الآن.


من جانبها قالت كتائب القسام إنها تواصل دك مواقع الاحتلال الإسرائيلي العسكرية بالصواريخ في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى والتي بدأت باقتحام المواقع العسكرية في غلاف غزة وقتل وأسر عدد كبير من جنود الاحتلال.

وخلال الساعات الأولى من اليوم الثاني للمعركة (08/10) أعلنت كتائب القسام قصف مدينة عسقلان المحتلة بـ 100 صاروخ ردًا على استهداف الاحتلال لبيوت المواطنين الآمنة في قطاع غزة.

واعترفت قوات الاحتلال بوقوع عدد من الإصابات بعضها بحال الخطر وأضرار جسيمة جراء القصف القسامي الأخير لعسقلان المحتلة، كما أظهرت مقاطع فيديو انفجارات كبيرة بفعل سقوط صواريخ القسام بشكل مباشر على المباني.

ومنذ انطلاق معركة طوفان الأقصى، تمكن مقاتلوا القسام من اقتحام عدد من مستوطنات ومواقع الاحتلال وقتل وأسر عدد من جنوده، واعترف الاحتلال (في حصيلة غير نهائية) بمقتل 350 إسرائيليبرصاص مجاهدي القسام خلال العمليات والاشتباكات والقصف الصاروخي فيما أصيب أكثر من 1800 إسرائيلي بينهم المئات في حالة الخطر الشديد.