رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يكشف حقيقة تمرد محمد عبد المنعم في الأهلي

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم


كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن تمرد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


وقال أحمد شوبير خلال تصريحات تلفزيونية: البعض يتحدث عن تمرد عبد المنعم وطلبه زيادة في المقابل المادي، أو أنه طالب بالرحيل.

وأضاف: محمد عبد المنعم لم يطلب زيادة راتبه، ولم يشتبك مع أحد على الإطلاق، واللاعب منتمي ومعتز بتواجده في النادي الأهلي


وواصل: النادي الأهلي هو من بدأ التحرك في تعديل عقد محمد عبد المنعم، ولما لا، فمحمد عبد المنعم هو أفضل مدافع في مصر، ولديه جهود كبيرة في الأهلي ومنتخب مصر.

واختتم شوبير حديثه قائلاً: رغم ارتباط محمد عبد المنعم بعقد مستمر مع النادي الأهلي، ودائما ما كان هناك لوم لإدارة النادي بأنها لا تتحرك في مثل هذه الأمور إلا في الفترة الأخيرة، إلا أن الإدارة هذه المرة تبحث الأمر مبكرًا من أجل أفضل الاختيارات، وهناك تمسك كبير باللاعب، ولا يوجد أي تمرد.

وفي سياق متصل واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره الإسماعيلي يوم الأحد المقبل الموافق الثامن أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمنافسات الدوري الممتاز.