رئيس التحرير
علاء الجمل

مدرب الخليج يكشف حقيقة مفاوضات محمد شريف مع الزمالك

محمد شريف
محمد شريف


كشف البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لنادي الخليج السعودي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع محمد شريف مهاجم الفريق، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال بيدرو إيمانويل، خال  تصريحات تليفزيونية: أعرف محمد شريف ليس من الموسم الحالي فقط، بل أنا أتابعه منذ سنتين أو 3 سنوات ماضية، لذلك تعاقدنا معه في الصيف الماضي حيث كان اختيارنا الأول.

واضاف: لم تتح لنا الفرصة لمفاوضاته من قبل، المهاجم كان يشارك بشكل مستمر مع الأهلي ويقدم مستويات مميزة، لذلك رفض الأهلي وقتها التفريط فيه.

وواصل: وجدنا الصيف الماضي الفرصة في مفاوضات اللاعب، وكانت فرصة جيدة، هو لاعب دولي، يلعب لمنتخب مصر، ونجحنا في التعاقد معه، وجاء لدوري قوي مليء بالمنافسة القوية، وهذه خطوة في مسيرته الكروية.

واكد: عندما أتيحت لنا فرصة التعاقد معه، تحدثنا مع النادي الأهلي، وأنا سعيد بالتعاقد معه، لأنه لاعب محترف رائع جدًا ولديه الخصائص التي احتاجها، وهو أيضًا من دولة عربية أخرى، فلن يأخذ وقتًا في التأقلم مع الأجواء.

وشدد: نحن نثق جدًا فيما سيقدمه معنا، من ناحية تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق والتألق معنا.

وعن مفاوضات محمد شريف مع نادي الزمالك قال: في الوقت الحالي، لا يمكننا التحدث، عن افتراضيات، لأننا في مرحلة مهمة جدًا في الموسم، والجميع يعلم أن الدوري صعب، و كل الفرق تعاقدت مع لاعبين أقوية للغاية، ونحن سعداء بوجوده، ونعرف أنه سيعطينا كل شيء، ونثق فيما يمكن أن يفعله من أجلنا.