رئيس التحرير
علاء الجمل

مشاجرة دموية تنتهي بإصابة 4 أشخاص من عائلتين بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة بين عائلتين بقرية منيا الحيط بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وأسفر عنها إصابة 4 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية منيا الحيط بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين أطراف العائلتين تطورت إلى اشتباكات بالأيدى ومشاجرة تدخل فيها أطراف العائلتين وأسفرت عن إصابة 4 مواطنين وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

في سياق آخر، وقع منذ قليل حادث انقلاب أتوبيس “ميني باص” أعلى طريق الفيوم أمام كمبوند شهير بالجيزة، وأسفر عنه إصابة 11 شخص.

 البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري جراء انقلاب سيارة نقل جماعي “ميني باص” أعلى طريق الفيوم أمام كمبوند شهير.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى المكان، وبالفحص تبين أنه في أثناء سير سيارة نقل جماعي “ميني باص” أعلى طريق الفيوم انقلبت ونتج عن الحادث إصابة 11 شخصا وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.