رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد شريف: أفتقد الأهلي.. وهذا موقفي من الانضمام فريق آخر في مصر

محمد شريف
محمد شريف

تحدث محمد شريف لاعب الخليج السعودي الحالي والنادي الأهلي السابق، عن كواليس جديدة في رحيله عن المارد الحمراء وإمكانية انتقاله إلى فريق آخر حال قرر العودة إلى الدوري المصري.

تصريحات محمد شريف


وقال شريف خلال مداخلة عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbc masr": "جماهير الأهلي في كل مكان، ويدعمونني وأشكرهم، وأتمنى أن يظلوا بجانبي باستمرار".

وتابع: "لم أحضر فترة الإعداد مع فريق الخليج، كنت أقضي إجازة مع الأهلي، كل شيء هنا مختلف وأحتاج إلى وقت لكي اعتاد على الأجواء".

وأضاف: "أفتقد النادي الأهلي، عندما رحلت كنت متأثرًا جدًا، ولكن كان يجب أن أرحل، لأنني شعرت بأنه لن يكون لي دور في الفترة المُقبلة".

وواصل: "شعرت بأنني لو كنت بقيت في الأهلي، كان الأمر سيكون بالنسبة لي صعبًا، الموضوع ليس له علاقة بـ مارسيل كولر المدير الفني للفريق، كنت أريد الخروج وأنا نجم وهداف النادي ومستواي يكون جيدًا".

وأردف: "الموسم الأخير لي مع الأهلي أقل موسم شاركت فيه، ورغم ذلك أحرزت 14 هدفًا، لو كل موسم لا أشارك كثيرًا وأحرز هذا العدد من الأهداف كنت تخطيت لاعبين كثيرين، كنت أصبحت ثاني أو ثالث هدافي النادي التاريخيين".


وعن إمكانية انضمامه إلى الزمالك، قال: "بالنسبة لي لو عدت إلى مصر الأولوية ستكون للأهلي، اتفقت مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على ذلك، وكلمتي عقد، ولكن لا يوجد شيء مكتوب وغير متأكد من ذلك لأن هذا الأمر كان بين الناديين".