رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يعود للتدريبات اليوم استعداداً لمواجهة سان جورج الإثيوبي

الأهلي
الأهلي


يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لخوض مباراة سان جورج الإثيوبي التي تجمع بينهما في إطار منافسات إياب دور ال32 من   بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لمباراة الإياب أمام سان جورج الإثيوبي المحدد لها الجمعة المقبل، والتى ستقام بالقاهرة أيضاً، بعد موافقة الفريق الإثيوبي على خوض المباراتين في القاهرة، في ظل رفض الكاف إقامة أى مباريات في إثيوبيا لعدم استيفاء الملاعب المحددة الشروط المقررة من الاتحاد الأفريقي.

ويعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، أمس الثلاثاء.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وتقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره سان جورج الاثيوبي تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة المقبلة الموافق 29 سبتمبر الجاري في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل حقق الأهلي فوزا عريضاً على نظيره سان جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.