رئيس التحرير
علاء الجمل

حاميها حراميها.. القبض علي خفير وسائق بحوزتهم حديد تسليح مسروق بالشروق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال مباحث قسم شرطة الشروق، القبض علي خفير وسائق حال سيرهما بسيارة محملة حديد مسروق بمنطقة الشروق.

القبض على لصوص حديد التسليح

 

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الحديد المسروق يزن "طن ونصف" قاما بسرقته من موقع تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وكانا في طريقهما لبيعه لعميلهما "سىء النية" مالك مخزن خردة بالقاهرة.

 وأمكن ضبط العميل سئ النية، واعترف بعلمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

في سياق آخر.. أصدرت محكمة شمال الجيزة، قرارها بمعاقبة “مسن” بالسجن المشدد 6 سنوات، لاتهامه بهتك عرض فتاة، وأسفر عنه حملها وولادتها طفل سفاحا بمنشأة القناطر.

حبس عجوز

 

 وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 14863 لسنة 2023 جنايات مركز منشأة القناطر، والمقيدة برقم 2707 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة والمتهم فيها رجل مسن يدعى “عبد المنعم.ص” يبلغ من العمر 67 سنة.

أن وجهت له النيابة العامة، بأنه واقع المجني عليها التي لم تبلغ من العمر 18 سنة بغير رضاها، وذلك على إثر قرابة بينهما حيث تواجدت بمسكنه فاستغل حداثة سنها وأحكم قبضته عليها وجردها من ثيابها، وهتك عرضها ونتج عن ذلك ولادة طفل سفاحا.

وذكر أمر الإحالة، أن المتهم ارتكب الجناية المنصوص عليا بالمادة 67 من قانون العقوبات والمواد 116 مكرر من القانون رقم 12 لسنة 1997 المعدل بالقانون رقم 12 لسنة 2008.

وقالت المجني عليها خلال التحقيقات، إنها حال تواجدها بمسكن المتهم لوجود علاقة قرابة بينهما وجلب بعض المستلزمات المنزلية له، هتك عرضها بغير رضاها عدة مرات، وعقب ذلك تكشف لها حملها الذي تم سفاحا نتاج تلك الواقعة، وعزمت قصد المتهم من ذلك مواقعتها بغير رضاها.